راكان الشواف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

راكان الشواف

منتدى يجمع محبي عيش سفاري 2 وخاصة الشجاع راكان الشواف

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مقابله مع نجمه عيش سفاري الموسم الثاني:@$&(مي الصانع)&$@
إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة I_icon_minitimeالسبت أبريل 18, 2015 2:18 am من طرف عازف على وتر العود

» أمر على الديار ديار ليلى .. اقبل ذا الجدار وذا جدارٍ
إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة I_icon_minitimeالسبت أبريل 18, 2015 2:09 am من طرف عازف على وتر العود

» تم حذف الاعضاء الذين لم يشاركوا منذ..
إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة I_icon_minitimeالسبت أبريل 18, 2015 1:56 am من طرف عازف على وتر العود

» مي الصــــآنع*خنسآء شحـــور
إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 24, 2013 8:32 pm من طرف زياد مولوي

» طريق عيش سفاري !!
إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة I_icon_minitimeالخميس أغسطس 29, 2013 11:28 am من طرف mgode102

» كيف انزل صور علموني
إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة I_icon_minitimeالخميس أغسطس 29, 2013 11:02 am من طرف mgode102

» صور شجعان عيش سفاري الموسم الرابع
إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 27, 2013 11:01 am من طرف mgode102

» محبي عيش سفاري
إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 27, 2013 10:57 am من طرف mgode102

» صور عيش سفاري الموسم الثاني :: الجزء الرابع ::
إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 27, 2013 10:50 am من طرف mgode102

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
التبادل الاعلاني

إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مجنون راكان
عضو جديد
عضو جديد
مجنون راكان

ذكر

إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة Empty
مُساهمةموضوع: إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة   إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة I_icon_minitimeالأحد يوليو 26, 2009 12:16 am

السلام عليكم ورحمت الله وبركاتة ..

الموووضوع يتكلم عن حلم الطفولة لاإبراهيم شوووف النص اللي يتكلم عنة المووضوع...

إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة 4mD67189
صفقة التبادل بين إدارة نادي إنتر ميلان و برشلونة و بين اللاعبين زلاتان إبراهيموفيتش و صامويل إيتو تمت الآن و إتفق حولها ، و ذلك ما أشار إليه نادي برشلونة الإسباني عبر موقعه الرسمي ، و أشار بأن النجم السويدي سوف يقوم بالفحوصات الطبية يوم الإثنين القادم .

إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة CQc67189

و قد أبدى إبراهيموفيتش بسعادته لصحيفة الموندو ديبورتيفو بالإنتقال إلى برشلونة ، و أشار بأنه لا يستطيع الإنتظار لبداية مغامرته الجديدة ، و قد قال : " أنا سعيد كالطفل ، أنا لا أستطيع حقاً الإنتظار لبداية مغامرتي الجديدة ، أنا سعيد جداً " .

و قد قال إبراهيموفيتش تلك الكلمات في مدينة " مالمو " في السويد ، حيث أنه يقضي فترته الحالية هناك قبل السفر إلى برشلونة للفحوصات الطبية ، بينما بنفس الوقت قام مدرب برشلونة الإسباني بيب جوارديولا ببعض التعليقات حول إنتقال النجم صاحب ال27 عاماً .

إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة GPO67189

و قد قال جوارديولا : " أنا أتوقع الأفضل من إبراهيموفيتش ، إنه لاعب جيد و بخير ، لكني لا أريد عمل المزيد من التعليقات حتى يظهر الإعلان الرسمي ، و إن وصل ، فأتمنى أن يتأقلم مع الكرة الإسبانية " .
هيرو_2009
عضو فعال
عضو  فعال
هيرو_2009

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة   إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة I_icon_minitimeالأحد يوليو 26, 2009 6:04 am

انشاء الله نشوف هذا الموسم رااا\ع باًٍنضمامًٍ ابراهيمًٍفيتشًٍ وغيرة من الاعبيًٍنًٍ
تمنايتي لة بلتوافيقًٍُ
وتسلم علي الموضوعًٍ يالغاليًٍُ
كرستيانو
عضو ذهبي
عضو ذهبي
كرستيانو

ذكر
العمل/الترفيه : مجهول
المزاج : دمي عيش سفاري

مُساهمةموضوع: رد: إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة   إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة I_icon_minitimeالأحد يوليو 26, 2009 6:17 am

واللهًٍُ انتقالًٌٍُ ابراهيمًٍُ لااعبًٍُ مميزًٍُ واختيار موفقًٌٍُُ
بسًٌٍُ يالًٍُ مديريدًٍ راجع بقوةًٍُ فاماتوقعًٍُ ينال اهمية كثيرة هذة الموسمًٌٍُُ
تقبل مروري وتسل علي اختيارك الموفق
عبدالله الدوسري
عضو ذهبي
عضو ذهبي
عبدالله الدوسري

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة   إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة I_icon_minitimeالأحد يوليو 26, 2009 9:25 am

السلام
مو
بس
ايتو
و
10
مليون
يورو
عاشق راكان الشواف.
عضو جديد
عضو جديد
عاشق راكان الشواف.

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة   إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة I_icon_minitimeالجمعة يوليو 31, 2009 12:33 am

يسلموووو على الخبررر

بس الناادي الملكي الريااال جااي الموسم هذا بقوه
الله يستر من الثلالي الجديد
كرستيانو^ كاكا^ كريم بنزيما :k
عبدالله الدوسري
عضو ذهبي
عضو ذهبي
عبدالله الدوسري

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة   إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 29, 2009 11:27 am

لالالالالالالا
معليك البرشا
موجود
ميسي _ابرا _ بيدرو _ نيستا
وكل برشا نجوم

إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-