راكان الشواف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

راكان الشواف

منتدى يجمع محبي عيش سفاري 2 وخاصة الشجاع راكان الشواف

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مقابله مع نجمه عيش سفاري الموسم الثاني:@$&(مي الصانع)&$@
في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالسبت أبريل 18, 2015 2:18 am من طرف عازف على وتر العود

» أمر على الديار ديار ليلى .. اقبل ذا الجدار وذا جدارٍ
في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالسبت أبريل 18, 2015 2:09 am من طرف عازف على وتر العود

» تم حذف الاعضاء الذين لم يشاركوا منذ..
في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالسبت أبريل 18, 2015 1:56 am من طرف عازف على وتر العود

» مي الصــــآنع*خنسآء شحـــور
في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 24, 2013 8:32 pm من طرف زياد مولوي

» طريق عيش سفاري !!
في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالخميس أغسطس 29, 2013 11:28 am من طرف mgode102

» كيف انزل صور علموني
في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالخميس أغسطس 29, 2013 11:02 am من طرف mgode102

» صور شجعان عيش سفاري الموسم الرابع
في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 27, 2013 11:01 am من طرف mgode102

» محبي عيش سفاري
في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 27, 2013 10:57 am من طرف mgode102

» صور عيش سفاري الموسم الثاني :: الجزء الرابع ::
في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 27, 2013 10:50 am من طرف mgode102

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
التبادل الاعلاني

في شي بقوله اتمنى الكل يسمع

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حسومي عاشق ركون الغالي
عضو فعال
عضو  فعال
حسومي عاشق ركون الغالي

ذكر

في شي بقوله اتمنى الكل يسمع Empty
مُساهمةموضوع: في شي بقوله اتمنى الكل يسمع   في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالأحد أبريل 05, 2009 8:52 pm

شباب انا ادري ان بعض الناس عندهم اخبار او ايميل او شي جديد عن راكان الشواف لكن ما ادري اذا كان كذب ولا
لكن اكثركم يعرف كيف انا تعبت وتعذبت وحاولت وندمت واتمنيت اني اوصل للغالي تعرفون اني الي الان اسعى لهاالشي
لكن الي يعرف شي لكن مخبيه علي او ما يبي يعطيني اياه مع الوقت راح يجيه فتره يتعذب فيها ويكره حياته فيها زي ما تعذبت انا وراح يمنع عنه اجر كبير اذ اذا سوى هالشي واذا كانت تصرفاته كذا يصير وحيد اكثر الناس تكرهه
الي عنده اخبار وبي يخبيها عني اقوله اذا كنت تحب راكان الشواف صفاتك ساويها في صفاته وشوف اذا كان جد تحبه ولا
اذا كنت مخبي على فحس في نفسك هل تشوف نفسك محبوب ولا اناني ونذل انتو تعرفوني والي مايعرفني انا عبدالله االمنصوري صديقه الي مضى وياه وتعاون وياه وتساعد معاه الي الي يوقف وياه صحيح ان بعظكم يحب راكان ويتمنى
ان يكون صديق له ويحس ويتعذب في هالشي لكن شي بسيط اما شتقول على صديقه الي كانت فتره من حياته زمن من الماضي الحلو الي كان متواجد وياه يعني الي يقدر ومخبي اتوقع عنده قلب عنده احساس حسو فيني هالشي ووصولي راكان
راح ينجيني من هالاحساس من هالعذاب انا غلات راكان هو مش مجرد حبمجرد احساس راكان ما اقول انه مش صديقي لكن علاقتي كانت اكثر ويا تركي مؤيد لكن مع الوقت تغير حبي لهم صارو ما يهموني كثير مره
يعني مراح اتعذب عليهم لكن راكان غير وهذا هو الاحساس جاك احساس على شخص هالشخص تفظله وتحبه اكثر من اصدقائك الي كانت علاقتهم قويه فيك هذا هو الاحساس والي هو فيني الشي الثاني راكان شخص آلاف الناس تحبه
محبوب راعي اخلاق غاليه كل الناس تموت فيه بالنسبه لي اتذكر هو الشجاع الوحيد الي ساعدني اثناء مرضي في البرنامج
هو الي وقف معاي اذا صارتلي مشكله هو الي صبرني وهداني كنت اذا شفت في وجهه ارتاح لانه ملامحه تعني لي التفائل والصبر والسعاده حتى اذا كنا خسرانين او صارت لنا مشكله موبس سوى هالش معاي كمان مع شجعان ثانين
شخصية راكان شخصيه كبيره وغاليه كثيره وهذا دليلب على محبة آلاف الناس له اذا صديقك شفت كل هالش فيه مراه تحبه اكثر مراح تشتاقله اكثر مراح تتمنى انك تمضي معاه اكثر ويكون قريب منك مايحتاج اتكلم اكثر كلكم عنده مشاعر واحساس
ويحس في هالشي فالي مخبي او عنده شي عن راكان لا يبي يقوله لي او مخبي عني فيطبق ويشوف كل شي مكتوب في هالموضوع اتوقع الجميع فهم شكرا لكم :l
أحمد مطر الحديدي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
أحمد مطر الحديدي

ذكر
العمل/الترفيه : طالب مدرسة
المزاج : كول شي

مُساهمةموضوع: رد: في شي بقوله اتمنى الكل يسمع   في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالإثنين أبريل 06, 2009 10:06 am

انا عم دور عن إميل صديقي ركان بس ماعم اوصولو انا عاريف احساسك متل احساسي بس ماعم لأي بدي اوصل لي إميل صديقي بس ماني عاريف وين :e :e :e :e :e
http://www.5599.mam9.com
حسومي عاشق ركون الغالي
عضو فعال
عضو  فعال
حسومي عاشق ركون الغالي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: في شي بقوله اتمنى الكل يسمع   في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالإثنين أبريل 06, 2009 10:47 am

انا قلت الي عنده شي عنه ومخبيه او ما يبي يقوله يشوف تصرفاته ويقرأ الكلام الي فوق علشان يتطبق عليه
abood za5o
عضو مميز
عضو مميز
abood za5o

ذكر
العمل/الترفيه : كرة السلة
المزاج : punky and retarded

مُساهمةموضوع: رد: في شي بقوله اتمنى الكل يسمع   في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالإثنين أبريل 06, 2009 1:02 pm

أسف أنا ماعندي
http://www.eishsafari4.piczo.com
هيرو_2009
عضو فعال
عضو  فعال
هيرو_2009

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: في شي بقوله اتمنى الكل يسمع   في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالإثنين أبريل 06, 2009 1:04 pm

ٍسررررررررر

هههههه
اسف ماعندي
حسومي عاشق ركون الغالي
عضو فعال
عضو  فعال
حسومي عاشق ركون الغالي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: في شي بقوله اتمنى الكل يسمع   في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالإثنين أبريل 06, 2009 8:13 pm

ملازم كل واحد يرد ويقول ماعندي المهم الي عنده او يعرف شي وما قالي هو يعرف نفسه
اتمنى يقرى الكلام الي فوق كله علشان يعرف وامنى كلكم تقرون الكلام الي فوق علشان تحسون شكرا
انا شفت مواضيع في المنتدى يقولو انا عندي كل ايميلات راكان البعض يقول انا كلمته وزي كذا
اذا كان صادق ولا كاذب ما ادري بس كل شي واضح بالنسبه لكم
أحمد مطر الحديدي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
أحمد مطر الحديدي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: في شي بقوله اتمنى الكل يسمع   في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 07, 2009 11:10 am

اقولك شي مالح تستفيد ريح همك انا تعبت وماقدرت اوصيل لي إميل صديقي وحميمي ركان بس إنشاء الله تشوفو بس لتينس خبرني بي اسرع وقت امانا
حسومي عاشق ركون الغالي
عضو فعال
عضو  فعال
حسومي عاشق ركون الغالي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: في شي بقوله اتمنى الكل يسمع   في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 07, 2009 8:31 pm

انت وصلت او ما وصلت ماتفرق معاك المشكله
لانك انت مجرد تحبه ومنعجب فيه وتحب شخصيته
يعني مش صديقك لا يعرفك ولا مشى معاك ولا شي
صحيح تتمنى وودك تشوفه وتكلمه لكن ما تحس وتتعذب زي ما اتعذب انا
لانه هو من اصحابي ال كانو غالين مشى معاي وكلمني
وساعدني ووقف معاي وكنت غالي عنده اذا جات على باله فكره
او عنده شي سالفه كان يجي ويقولها لي كل مره علشان كذا انا مهتم كثير
اني اعيد واقول في الكلام كلكم تحسون فيه وتحبونه وودكم يكون معاكم ويكون صديق لكم
لكن انا غير عنكم الي بدالي بيحس طعم الندم والعذاب والاحساس الي انا عليه
علشان كذا ابيكم تساعدوني ولو محاوله مره بس
أحمد مطر الحديدي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
أحمد مطر الحديدي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: في شي بقوله اتمنى الكل يسمع   في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 08, 2009 3:01 am

مين حك هيك انا بحبو حوب اكتر مينك خليك صريح مع الناس كونا كوليوم نطلع نيلعب بس مو كليو كوليوم انا ماني كاذب تر لتخليني ازعلى منك خلين صحاب وبس انا ماأحب احد يفريقن أنا وركان عن بعض ونشاء الله محد لح يفريقن إنتبه على كلامك مبس ماعيندك إميل صديقي ركان تزعلى وحت أنا زعلان وليش معميلت متلك انا بدي اوصل إيل إميل حبيبي ركان بدون مايزعلى حدا ميني وحت إذ زعلت أنا مابيدي زعيل المنتدى لينو اسم المنتدى بي اسيم صديقي الحميم ركان
حسومي عاشق ركون الغالي
عضو فعال
عضو  فعال
حسومي عاشق ركون الغالي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: في شي بقوله اتمنى الكل يسمع   في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 08, 2009 10:24 am

الله لي كل هالكلام لا زعل انا ما اقصد كذا بس انا اقصد العذاب الي انا احسه والندم انا تعبان كثير على هالحاله
وقلت كلكم تحبونه وتحسون فيه بس ماتحسون كثير زي ما انا احس فيه راكان عشت ويا ه لمدة طويله
انا كل الي ابيه تساعدوني تعبت كثير يكون في عملك هالفتره هذي صرت احسن
في فتره كنت كل يوم احلم فيه واذا تذكرته صحت عليه كنت طول هالفتره مهموم وحزين
وكنت تعبان كثير ومن كثر العذاب كنت كان انا صايرلي حادث من قبل وصارتلي مشاكل
وكنت راح اموت دخلت غيبوبه وعنايه لكن الله رجعلي روحي وحسني لكن بعد الحادث كنت على نفس الحاله من كثر العذاب
اعصابي رصارت تتعب كثير لدرجة ان مستوى السكر ينزل كثير وهذا اثر علي وخلاني اتم في المستشفى مدة شهرين
كل هالحادث وها العذاب كان سببه اني كنت مهموم وتعبان كثير علشان رااكان وانا كل الي ابيه انه يرجعلي
ويكون قريب مني زي ما كنا اول في الماضي بس
ولا تلومني اذا زعلتك انا اسف كثير لكن لا تلومني
انا من شدة حبي له صار يسوى عندي زي غلات اخواني او اكثر يمكن
هذا كل شي شكرا
حسومي عاشق ركون الغالي
عضو فعال
عضو  فعال
حسومي عاشق ركون الغالي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: في شي بقوله اتمنى الكل يسمع   في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 08, 2009 10:25 am

عطني ايميلك اذا كنت تحب اتفاهم معاك او خذ ايملي ALHASHM200@HOTMAIL.COM
الأسد المسلم
عضو ذهبي
عضو ذهبي
الأسد المسلم

ذكر
العمل/الترفيه : الرياضة والرحلات
المزاج : سعيد جداً لأني معكم

مُساهمةموضوع: رد: في شي بقوله اتمنى الكل يسمع   في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالأحد أبريل 19, 2009 9:57 am

السلام عليكم يا أخوان أنا أستغرب هذا الشيء العجيب إلي أنا أنشوفه

أقصد وبإختصار حب الجميع لركان هذا شيء عجيب
الأسد المسلم
عضو ذهبي
عضو ذهبي
الأسد المسلم

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: في شي بقوله اتمنى الكل يسمع   في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالأحد أبريل 19, 2009 10:02 am

وأتسائل يا أحمد مطر الحديدي إنت متن تكون وكيف عاشرت راكان

وأقول لحسومي إلي قال أنو المنصوري أنو مديرة المنتدى تقول أنها لديها إيميل راكان إتصل بها وجرب لعلك تصل معها إللى شيء
وأقوللكم ]يا إخوان الرجاء لا تعذبو أنفسكم كثير هذا شيء عجيب وأنا مثلكم أحبه حب غريب مع اني لم ألتقي معه وهذا أمر غريب وشكرً
أحمد مطر الحديدي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
أحمد مطر الحديدي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: في شي بقوله اتمنى الكل يسمع   في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 21, 2009 11:54 am

أخوي إرتاح وصلنا مر ثاني لي صديقي ركان وصرنا أصحاب أنا و عبد الله مشكور على ردك الحيلو :c
الأسد المسلم
عضو ذهبي
عضو ذهبي
الأسد المسلم

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: في شي بقوله اتمنى الكل يسمع   في شي بقوله اتمنى الكل يسمع I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 21, 2009 12:12 pm

السلام عليكم أخي في الله أحمد مشكور على الرد وأقولك مادام أنكم وصلتوا فياريت لو توصلونا معاكم إذا ما كان في مانع وشكراً :l

في شي بقوله اتمنى الكل يسمع
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-